قليل من هذا وقليلا من ذلك وأنت على الطريق إلى العيش حياة صحية. ما زلت لا أعرف ما أتحدث عنه؟ انها فاكهي و veggies العالم أصدقائي وكل شيء يبدو ويشعر بخير عظيم عندما تكون عليها. يمكن أن يعطيك كوب واحد من العصير المدخول اليومي الموصى به من الألياف والمعادن والفيتامينات والبروتينات. تبدو صحية؟ حسنا ، لذيذ جدا! ثق بي ، أنا لا أوصي بأي شيء لم أحاول وأحب.

وفقا لمركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها) ، يحصل 33٪ فقط من البالغين على حصص الفاكهة الموصى بها و 27٪ فقط يحصلون على حصص الخضروات الموصى بها. في طلاب المدارس الثانوية ، فإن الإحصاءات هي أسوأ بكثير – 32 ٪ تأكل حصص الفاكهة الموصى بها و 13 ٪ فقط يأكلون الخضروات الموصى بها.

عن طريق شرب كوب من العصير يوميا ، يمكنك بسهولة تلبية الفواكه الموصى بها وتناول الخضار وأكثر من ذلك. يمكنك استخدامها كإفطار أو حلوى أو وجبة خفيفة. والآن ، بعد أن تعرفت على الفائدة الأساسية من عصير الفاكهة ، دعنا نركز على الأسباب الخمسة الرئيسية الأخرى التي تجعل هذا المشروب أمراً ضرورياً لروتينك:

1.    يساعد على منع تحسس الكلية (حصى الكلى)

على الرغم من ما سمعته عن الخضار بأحماض الأكساليك ، فإن تلك الخضروات الورقية ليست ضارة للجسم. كل شيء عن اتباع “القواعد الذهبية” من العصائر والحفاظ على تناوب الخضار. بعد كل شيء ، تحتاج إلى الكالسيوم أيضا لتلبية متطلبات النظام الغذائي الخاص بك.

تفرز الأوكسالات من خلال البول وهذا هو المكان ، مع الكلى ، تحدث معظم المشاكل. واحدة من الخضروات الأكثر شعبية الصديقة للملس هو كايل ، وهو منخفض في أكسالات. وتشمل الخضروات الأخرى القرنبيط والملفوف والفجل والخيار وكستناء الماء.

2.    يساعد على منع عسر الهضم الحمضي

العصائر الخضراء تساعد على تكسير الأطعمة بمساعدة بعض الإنزيمات الهاضمة والأحماض. هذا يخلق بيئة قلوية في المعدة ويتيح مساحة لمزيد من الهضم. يساعدك هذا على تهدئة ألم الطعن الذي تشعر به في صدرك في كل مرة تأكل شيئًا ثقيلاً وصحيًا. حاول إضافة الماء أو الحليب لقاعدة أكثر قلوية.

3.    انها تساعدك على تنظيف الجهاز الهضمي الخاص بك

ليس هناك من عار في قول هذا لأننا جميعًا كنا هنا في مرحلة أو أخرى وللبعض مرات عديدة. يمكن الإمساك جعل حياتك الجحيم. آلام المعدة المستمرة والشعور الدموي هو في الحقيقة انزعاج كبير.

تعطيك العصارة شعورًا مشبعًا لفترة طويلة وتساعد على تحسين جهازك الهضمي. تساعد مكونات مثل الأفوكادو ، الصبار ، الزبادي والكفير على تسهيل الجهاز الهضمي والمساعدة على الطرف الآخر. إضافة القليل من عصير التوت البري للمساعدة في أي التهابات المسالك البولية.

4.    يساعد في تخفيف الوزن

أنت تحصل على وجبة كاملة ، وتحسن الجهاز الهضمي وتزيل عسر الهضم الحمضي ، وهذا يعني أن جسمك يستقلب أي طعام بسرعة أعلى. هذا يساعدك على إنقاص وزنك بشكل أسرع لأنك لا تحصل على حصص الخضار والفاكهة الموصى بها فقط ، فأنت تأكل طعامًا صحيًا أكثر بكثير من طبقك من وجبة الإفطار أو وجبة خفيفة.

5.    إنه يقوي جهاز المناعة

الزنجبيل ، الحمضيات ، الخضار الورقية والتوت هي بعض من مكونات العصير التي تساعد على إزالة السموم من الجسم وتقوية جهاز المناعة. هذه المكونات تحتوي على مواد مضادة للأكسدة تعزز المناعة من البرد والانفلونزا.

هذه ليست سوى بعض من الفوائد الصحية من عصير أخضر. أفضل جزء حول عصير هو أنها سهلة الصنع ولديك مساحة كبيرة للتجربة. لذا ، امزج بعيدا حتى تحصل على الشراب المثالي مع المكونات الصحية.